صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس «عاطل» بالمنصورة لاحتجازه فتاة معاقة ذهنيا أعلى سطح منزله 4 أيام

حازم نصر

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 - 04:18 م

أمرت نيابة قسم أول المنصورة بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس عاطل بالمنصورة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد اتهامه بخطف طفلة معاقة ذهنيا واحتجازها على سطح منزله واغتصابها مما أدى لإصابتها بنزيف حاد. 


تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور قسم أول المنصورة بتقدم ب . س . ا ٥٥ سنة ترزي  يفيد اختفاء ابنته أ . بـ١٩ سنة معاقة ذهنيا وذلك منذ يوم الجمعة الماضي، حيث خرجت عقب صلاة الجمعة لأحد المحال القريبة لشراء كيكة ولم تعد للمنزل.


وتشكل فريق بحث بإشراف مدير المباحث وقاده رئيس مباحث أول المنصورة، وتم تفريغ كاميرات الشارع والمنطقة المجاورة، حيث تبين عدم خروجها من نطاق المنطقة التي تقيم بها الطفلة.


وتوصلت تحريات المقدم أحمد شبانه رئيس مباحث أول أن المتهم أ . م 23 سنة عاطل وأنه استدرجها لسطح منزله واحتجزها لمدة 4 أيام وتعدى عليها مما أدى لإصابتها بنزيف حاد، وتم ضبط المتهم وتعرفت عليه الفتاة، حيث حاول إنكار جريمته، تم إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأكدت التحريات قيام المتهم بالجريمة فقررت حبسه على ذمة التحقيق. 

 

اقرأ أيضا

ضبط 35 قضية تموين بإجمالي مضبوطات 4 أطنان أغذية فاسدة بالدقهلية 

 

وفي سياق أخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، على حريق نشب أعلى سطح أحد المحال التجارية، بسوق الجملة بمدينة المنصورة، وتبين أن الحريق شب في مجموعة أقفاص خشبية، مشونة أعلى سطح أحد المحال الموجودة بالسوق التجاري، نتيجة ماس كهربائي في التوصيلات الداخلية، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات أو خسائر بشرية، كما لم يتسبب في خسائر مادية للتاجر مالك المحل، وتم السيطرة عليه بواسطة رجال الإطفاء قبل امتداده لباقي المحال الموجودة بالسوق. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، تلقت بلاغًا بنشوب حريق في سوق الجملة بشارع عبدالسلام عارف بمدينة المنصورة، وخروج ألسنة النيران من أعلى سطح أحد المحال. 

وتم الدفع على الفور بسيارتي إطفاء، وفرق من  قوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، تمكنوا من السيطرة على النيران قبل امتدادها لباقي الباكيات بالسوق، دون إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعرضه على الجهات المعنية التي تولت التحقيقات.  

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة